banner

الأخبار و المركز الإعلامي

في هذا القسم

News & Events



لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة لمؤسسة البترول الكويتية


OIP.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم

لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة

مؤسسة البترول الكويتية

إعـــــــــلان

تعلن لجنة  الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناء على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتية  إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية  (KOTC) عن طرح مناقصة عامة  رقم  GBU-05/2021  المناقصة الخاصة بتوريد عدد (1400) قفص لأسطوانات الغاز المسال حجم 25 كجم وعدد (7000) قفص لأسطوانات الغاز المسال حجم 12 كجم لفرعي تعبئة الغاز المسال – (الشعيبة وأم العيش)، وذلك طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصة ويمكن الحصول على وثائق المناقصة من شركة ناقلات النفط الكويتية عن طريق البريد الالكتروني اعتباراً من تاريخ نشر هذا الإعلان بالجريدة الرسمية " الكويت  اليوم " وذلك مقابل دفع رسم مقداره 1,000/-)  د.ك.( ، وآخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال) هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 2022/01/18 وتوضع العطاءات في  صندوق العطاءات – الدور الأرضي – شركة ناقلات النفط الكويتية – الشويخ الإدارية – شارع جمال عبدالناصر، وتسري صلاحية العطاءات لمدة (90) يوما اعتبارا من تاريخ الاقفال.

الشروط الفنية الواجب توافرها بالمناقصين لقبول مشاركتهم بهذه المناقصة:

يستوجب على الشركات الراغبة بالتأهل للمشاركة في المناقصة ان تمتلك ويتوافر لديها ما يلي مع تقديم الوثائق والمستندات الداعمة لها:

1- أن يكون لديها سابقة أعمال في مجال صناعة الأقفاص أو أعمال مشابهة لمدة لا تقل عن 5 سنوات.

2- أن يكون لديها نظام إدارة الجودة وحاصلة على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO 9000).

3- أن يتوافر لديها مختبرات ضبط الجودة لفحص المنتجات حسب معايير تصنيع الأقفاص أو أعمال مشابهة.

4- أن يكون لديها قدرة إنتاجية لصناعة الأقفاص وتجميعها أو أعمال مشابهة بسعة لا تقل عن 500 قفص بالشهر.

5- أن يتوافر لديها الشهادات الصالحة والمعتمدة للعمالة الفنية المؤهلة في مجال اللحام.

6- أن يكون حاصل على شهادات مطابقة من إحدى شركات التدقيق العالمية المتخصصة بهذا المجال ومعتمدة وموثقة لأعمال سابقة أو مشابهة (e.g. Lloyd's, TUV or DNV.

7- أن يكون قد مضى على تأسيس الشركة فترة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل الفعلي مع توفير الحسابات الختامية المعتمدة لآخر 3 سنوات.- 

 

 علما بأنه سيتـم عقـد اجتماع تمهيـدي للمقاولين عن طريق Microsoft Teams وذلك في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 AM من صباح يوم الثلاثاء الموافق 2022/01/04 وذلك للرد على استفسارات المناقصين.

 

لن يسمح لأي مناقص حضور الاجتماع التمهيدي ما لم يثبت شراء وثائق المناقصة.

 

  • على السادة المناقصين الذين لديهم استفسارات أو تحفظات فيما يتعلق بالشروط والمواصفات الفنية الانتباه بأن آخر موعد لتقديم استفساراتهم هو بحد أقصى ثلاثة أسابيع قبل موعد الإقفال للمناقصة وسوف يرفض ولن يتم النظر في هذه الاستفسارات لأي إعتبار كان بعد هذا الموعد.
    يتم إيداع المبلغ النقدي أو تحويله الى حساب الشركة المذكور أدناه، وفي حال السداد يرجى إرسال اشعار الإيداع الأصلي أو صورة من التحويل للمجموعة التجارية على البريد الالكتروني clpg@kotc.com.kw
     
    بنك الكويت الوطني – الفرع الرئيسي – الكويت.
    حساب رقم: 100307805
    آيبان: KW49NBOK0000000000001000307805
    سويفت: NBOKKWKW
     


تصميم مجموعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة ناقلات النفط الكويتية