أخبار و أحداث

ناقلات النفط الكويتية تحصد جائزة حماية البيئة في النقل البحري للسنة السادسة على التوالي

 

 

  الكويت - 23 - 11 (كونا) -- حصدت شركة ناقلات النفط الكويتية اليوم الاثنين وللسنة السادسة على التوالي جائزة (حماية البيئة في النقل البحري) (green shipping award)عن منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية المقدمة من منظمة (المقاييس البحرية) وذلك خلال حفل أقيم في مدينة دبي.

  وقال المتحدث الرسمي لشركة ناقلات النفط الكابتن يوسف الصقر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن حصول الشركة على لقب الجائزة لهذا العام جاء بعد منافسة قوية مع كبرى الشركات المتخصصة في المنطقة.

  وأضاف أن (ناقلات النفط) سبق لها أن حصدت لقب جائزة افضل مشغل للناقلات للأعوام (2015 و2016 و2017 و2018 و2019) موضحا أن هذا الإنجاز جاء ليؤكد "استمرار نجاح (الشركة) في إدارة وتشغيل أسطولها البحري بكفاءة عالية ومتميزة خاصة في ضوء الظروف الحالية التي فرضتها تداعيات جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)".

  وأشار إلى امتلاك (الشركة) لأسطول حديث يعمل بأفضل وأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال النقل البحري بأعلى معايير الأمن والسلامة بوساطة كوادر وعمالة وطنية مدربة تمتلك إمكانات وخبرات عالية تؤهلها للعمل على ظهرالناقلات بكفاءة.

  وأكد استعداد (ناقلات النفط) "التام" لمواجهة التحديات المتزايدة في الصناعة البحرية العالمية وإصرارها على المضي قدما في تقديم خدمات بأعلى المستويات القياسية العالمية.

  ونوه بمساهمة وجهود جميع العاملين في الشركة باختلاف مناصبهم الوظيفية في تحقيق هذا النجاح الذي تعده الشركة نجاحا أكبر لدولة الكويت ورفعة اسمها عاليا في المحافل الدولية في الصناعة البحرية.

  حضر الاحتفالية ممثلا للشركة لاستلام الجائزة ناظر مجموعة هندسة الأسطول المهندس طارق العدواني.

PHOTO-2020-11-23-22-41-06.jpg