banner

الأخبار و المركز الإعلامي

في هذا القسم

News & Events



المناقصة الخاصة بتوريد معدات جديدة، وقطع غيار وخدمات الصيانة لأجهزة ومعدات السلامة معدات مكافحة الحريق و معدات سلامة الأرواح



بسم الله الرحمن الرحيم
المناقصة الخاصة بتوريد  معدات جديدة، وقطع غيار وخدمات الصيانة لأجهزة ومعدات السلامة معدات مكافحة الحريق و  معدات سلامة الأرواح
مرجع رقم: FOG-02/2019



إعـــــــــلان


تعلن  لجنة   الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناءا على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتية  إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية  (KOTC) – عن طرح المناقصة رقم: FOG-02/2019 (مناقصة عالمية محلية عامة  لتوريد  معدات جديدة، وقطع غيار وخدمات الصيانة لأجهزة ومعدات السلامة (معدات مكافحة حريق ومعدات  سلامة الأرواح( ،  وذلك  طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصة  ويمكن الحصول على وثائق المناقصة من  شركة ناقلات النفط الكويتية  في مواعيد العمل الرسمية اعتباراً من تاريخ نشر هذا الإعلان بالجريدة الرسمية " الكويت  اليوم " وذلك مقابل دفع رسم مقداره 1,000 د.ك. (الف دينار كويتي لا غير)، وآخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال( هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 2020/3/31  وتوضع العطاءات في صندوق  لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة الكائن  في  مجمع القطاع النفطي -  مؤسسة البترول الكويتية -  السرداب -  مركز التدريب –  شارع الخليج العربي -  الشويخ  ،وتسري صلاحية العطاءات لمدة (90 ) يوما اعتبارا  من تاريخ الاقفال ، هذا وتبلغ الكفالة الأولية )خطاب ضمان بنكي(  لهذا العطاء 15,000 د.ك. (خمسة عشر الف دينار كويتي لا غير) وينبغي أن تكون  سارية طيلة مدة سريان العطاء.
 


 


 - علما بأنه سيتم عقد اجتماع تمهيدي للمقاولين في غرفة الاجتماعات رقم (5-025) الواقعة في الطابق الخامس للمكتب الرئيسي لشركة  ناقلات النفط الكويتية  في منطقة  الشويخ الإدارية -  قطعة )ع( -  شارع جمال عبد الناصر-  بجانب ديوان المحاسبة  وذلك في تمام الساعة العاشرة تماما (10:00 AM) من صباح يوم الاثنين الموافق 2020/3/9  وذلك  للرد على استفسارات الممارسين.


 ملاحظة:
-  لدواعي الأمن والسلامة المطبقة في الشركة لن يسمح للممارسين حضور الاجتماع التمهيدي إذا لم يخطر شركة  ناقلات النفط الكويتية بأسماء مرشحيه ووظائفهم قبل يومين على الأقل من تاريخ الاجتماع.


 
 لن يسمح لأي مناقص  حضور الاجتماع التمهيدي ما لم يثبت شراء وثائق الممارسة.
-  على  السادة المناقصين  الذين لديهم استفسارات  أو تحفظات فيما يتعلق بالشروط و المواصفات الفنية  الانتباه بأن  آخر موعد لتقديم استفساراتهم هو  بحد أقصى اسبوعين  قبل موعد الإقفال للمناقصين  وسوف يرفض ولن يتم  النظر في هذه  الاستفسارات لأي إعتبار كان بعد هذا الموعد.
-  يتم إيداع المبلغ النقدي أو تحويله الى حساب الشركة المذكور أدناه، وفي حال السداد يرجى احضار اشعار الإيداع الأصلي أو صورة من التحويل للمجموعة التجارية.

KOTC’s bank account No.:      

1000307805

IBAN:               

KW49NBOK0000000000001000307805

Swift Code

NBOKKWKW

أمين السر  




تصميم مجموعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة ناقلات النفط الكويتية