banner

News & Events



المناقصة الخاصة بتوفير الإقامة الفندقية والوجبات الغذائية لبحارة الأسطول وعملاء شركـة ناقلات النفـط الكويتيـة


 

الموضوع: المناقصة الخاصة بتوفير الإقامة الفندقية والوجبات الغذائية لبحارة الأسطول وعملاء شركـة ناقلات النفـط الكويتيـة

رقم: ADM-01/2020

 

 

لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة

مؤسسة البترول الكويتية

 

إعـــــــــلان طرح

 

 

 

تعلن لجنة  الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناء على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتيـة إحـدى شركــات مؤسسـة البتـرول الكويتيــة  (KOTC) - عن طرح مناقصة عامة غير قابلة للتجزئة رقم : ADM-01/2020 الخاصة بتوفير الإقامة الفندقية والوجبات الغذائية لبحارة الأسطول وعملاء شركة ناقلات النفط الكويتية، وذلك طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصة ويمكن الحصول على وثائق المناقصة من شركة ناقلات النفط الكويتية في مواعيد العمل الرسمية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 15/11/2020 و ذلك مقابل دفع رسم مقداره 1000/- د.ك. غير قابل للرد وذلك عن طريق ايداع هذا المبلغ نقدي أو تحويل إلى حساب الشركة المذكور أدناه وتزويدنا بنسخة منه عبر البريد الإلكتروني cadmin@kotc.com.kw.

بنك الكويت الوطني - الفرع الرئيسي - الكويت

حساب رقم: 1000307805

IBAN: KW49NBOK0000000000001000307805

سوفت: NBOKKWKW

 

 

 

وآخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال) هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 15/12/2020 وتوضع العطاءات في الصندوق المخصص لذلك والكائن في شركة ناقلات النفط الكويتية – الشويخ الإدارية – الطابق الأرضي، وتسري صلاحية العطاءات لمدة (90) يوما اعتبارا من تاريخ الاقفال هذا وتبلغ الكفالة الأولية لهذا العطاء 15,000/- د.ك. وينبغي أن تكون سارية طيلة مدة سريان العطاء وأن تكون لصالح شركة ناقلات النفط الكويتية.

 

وسيتـم عقـد اجتماع تمهيـدي مرئي/صوتي للرد على استفسارات المناقصين وذلك فـي يوم الاثنين الموافق 23/11/2020، علما بأن آخر موعد لتقديم الاستفسارات هو بحد أقصى يوم الأحد الموافق 22/11/2020 ولن يتم النظر في هذه الاستفسارات بعد هذا الموعد.

 

وعلى المناقصين المتعاملين مع شركة ناقلات النفط الكويتية الالتزام بالتدابير والقواعد والإجراءات الوقائية للصحة والسلامة العامة المرفقة بهذه الدعوة ويجب تطبيقها في جميع المباني والمنشآت والأنشطة التابعة لها.

 

 

يتبع/002

اشتراطات التقدم للمشاركة بهذه المناقصة: -

 

1-      يجب أن يكون المتقدم للمشاركة بالمناقصة شركة أو مؤسسة، ويكون لها شريك أو وكيل كويتي مسجلا لدى وزارة التجارة والصناعة بالكويت وبالسجل التجاري الكويتي وغرفة تجارة وصناعة الكويت.

 

2-      يجب على الفندق تقديم كتاب غرفة التجارة والصناعة الكويت لهذه السنة - السجل التجاري - شهادة نسبة العمالة الوطنية - رخصة الشركة لدى وزارة التجارة والصناعة - صورة عقد تأسيس الشركة. 


 

3-      يجب على الفندق المتقدم للمشاركة بهذه المناقصة أن يكون من فئة خمس نجوم أو أربع نجوم ويجب أن يتوفر بالفندق حمام سباحة ونادي صحي وتقديم ما يثبت ذلك.

 

 

4-      يجب أن يكون الفندق المتقدم للمشاركة بهذه المناقصة قد شارك في مشاريع حكومية أو مشاريع بالقطاع الخاص في مجــــال الاختصاص عن طريــــق الجهــاز المركزي للمناقصات او الجهات الحكومية الأخرى بدوله الكويت وتقديم ما يثبت ذلك، وتقديم كشف يوضح عقود مماثلة بتنفيذها خلال السنوات السابقة موضحا بها اسم / قيمة/ مدة العقد - اسم الجهة المالكة. 

 

المعايير الفنية الخاصة بتأهيل الفنادق للمشاركة:

 

 

  1. البند الإلزامي: أن تكون الشركة حاصلة على شهادة نظام إدارة الجودة Quality Management System (ISO 9001) سارية المفعول.

 

  1. يجب تقديم نسخة من العقود المنتهية/السارية (كمقاول رئيسي) في مجال توفير الخدمات الفندقية مع شركات القطاع النفطي/الجهات الحكومية/الهيئات الحكومية خلال الأربع سنوات الأخيرة.

 

  1. يجب تقديم عدد المشاركات في مناقصات أو ممارسات في مجال توفير الخدمات الفندقية مع شركات القطاع النفطي/الجهات الحكومية/الهيئات الحكومية خلال الأربع سنوات الأخيرة.

 

  1. يجب على الفندق أن تتوفر فيه خدمات التوصيل ووسائل النقل للنزلاء.

 

  1. يجب على الفندق أن تتوفر فيه خدمة الوجبات (الإفطار، الغداء، العشاء) على طريقة البوفيه المفتوح.

 

  1. يجب أن يكون موقع الفندق من ضمن المحافظات التالية: (محافظة الاحمدي- محافظة مبارك الكبير- محافظة حولي – محافظة العاصمة).

 

 

 

التدابير الواجب اتخاذها في لشراء وثائق المناقصة

1.     يقوم المناقص بتقديم كتاب رسمي وطلب موعد لاستلام وثائق المناقصة إلى فريق / دائرة العقود الإدارية عن طريق البريد الإلكتروني (cadmin@kotc.com.kw) ويحتوي كتاب طلب شراء الوثائق على الآتي:

 

 

  • الرغبة في المشاركة في المناقصة من الشخص المخول بالتوقيع التابع للمناقص.
  • إرفاق مستند الاعتماد للشخص المخول بالتوقيع ونسبة العمالة الوطنية.
  • إرفاق أوراق الثبوتية الخاصة بالشركة.
  • إرفاق ما يثبت تسديد رسوم المناقصة.
  • تحديد اسم ووظيفة الشخص المكلف باستلام أوراق المناقصة مع إرفاق صورة البطاقة المدنية.
  • تعبئة نماذج الإفصاح الطبي وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أعلاه.

 

 

 

2.     الحصول على التأكيد على الموعد المقترح للحضور إلى شركة ناقلات النفط الكويتية من (المجموعة التجارية – فريق العقود الإدارية) عن طريق البريد الالكتروني وإحضار نسخة منها.

3.     الالتزام بالحضور في التاريخ والوقت المحددين.

4.     حضور الشخص المكلف إلى مبنى الأمن الداخلي للمبنى الرئيسي لشركة ناقلات النفط الكويتية وإبراز البطاقة المدنية لاستلام الوثائق والتوقيع على كتاب الاستلام /أو سوف يتم إرشاد الشخص المكلف لعمل اللازم.

5.     الحضور قبل وقت كاف من موعد الاستلام والخضوع لإجراءات الأمن والصحة والسلامة (مثال: فحص الحرارة).

6.     الالتزام بسياسة التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة والقفازات بالنسبة للشخص المكلف بالاستلام مع الالتزام بكل الإجراءات الوقائية الأخرى المعمول بها في دولة الكويت ومؤسسة البترول الكويتية وشركة ناقلات النفط الكويتية.

 

 

 

 

يمكن التواصل مع فريق العقود في الشركة من خلال البريد الإلكتروني cadmin@kotc.com.kw  أو من خلال التلفون رقم: 24625522-24625538- 24625515 - 24625512 - 24625576 أو على فاكس رقم: 24625589-24625527.

 

 

 

 



Designed by KOTC ICT GROUP