banner

News & Events



المناقصة الخاصة بتوريد إطارات للشاحنات والرافعات الشوكية لفرعي تعبئة الغاز المسال


بسم الله الرحمن الرحيم
لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة
مؤسسة البترول الكويتية
إعـــــــــلان

 

تعلن لجنة  الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناء على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتية  إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية  (KOTC) عن طرح مناقصة قابلة للتجزئة  رقم :-LPG-01 /2017 (المناقصة الخاصة بتوريد إطارات للشاحنات والرافعات الشوكية لفرعي تعبئة  الغاز المسال (الشعيبة / أم العيش)، وذلك طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصة ويمكن الحصول على وثائق المناقصة من شركة ناقلات النفط الكويتية في مواعيد العمل الرسمية اعتبارا من يوم الاحد الموافق 2018/10/21 وذلك مقابل دفع رسم مقداره 150/-)  د.ك.( ، وآخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال)هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 2018/12/04 وتوضع العطاءات في  صندوق لجنة الشراء العليا الكائن في مجمع القطاع النفطي - مؤسسة البترول الكويتية - السرداب - مركز التدريب – شارع الخليج العربي - الشويخ ، وتسري صلاحية العطاءات لمدة (90) يوما اعتبارا من تاريخ الاقفال.

وبما أن هذه المناقصة قابلة للتجزئة فستكون قيمة الكفالة الأولية (خطاب ضمان بنكي) كما يلي:

1- المجموعة الأولى الخاصة بتوريد إطارات للرافعات الشوكية لفرعي تعبئة الغاز المسال (الشعيبة / أم العيش)  500/-) د.ك.(  وينبغي أن تكون سارية طيلة مدة سريان العطاء.

2- المجموعة الثانية الخاصة بتوريد إطارات للشاحنات لفرعي تعبئة الغاز المسال (الشعيبة / أم العيش) 2,500/-) د.ك.(  وينبغي أن تكون سارية طيلة مدة سريان العطاء.

-   علما بأنه سيتـم عقـد اجتماع تمهيـدي للمقاولين في غرفة الاجتماعات رقم (سيتم تحديد رقم الغرفة لاحقاً) الواقعة في الطابق الخامس للمكتب الرئيسي لشركة ناقلات النفط الكويتية في منطقة الشويخ الإدارية - قطعة (ع) - شارع جمال عبد الناصر- بجانب ديوان المحاسبة وذلك فـي تمام الساعة العاشرة 10:00 AM من صباح يوم الثلاثاء الموافق 2018/11/06 وذلك للرد على استفسارات المناقصين.

 

ملاحظة: -

-         لدواعي الأمن والسلامة المطبقة في الشركة لن يسمح للمناقصين حضور الاجتماع التمهيدي إذا لم يخطر شركة ناقلات النفط الكويتية بأسماء مرشحيه ووظائفهم قبل يومين على الأقل من تاريخ الاجتماع.

لن يسمح لأي مناقص حضور الاجتماع التمهيدي ما لم يثبت شراء وثائق المناقصة.

-         على السادة المناقصين الذين لديهم استفسارات أو تحفظات فيما يتعلق بالشروط والمواصفات الفنية الانتباه بأن آخر موعد لتقديم استفساراتهم هو بحد أقصى ثلاثة أسابيع قبل موعد الإقفال للمناقصة وسوف يرفض ولن يتم النظر في هذه الاستفسارات لأي إعتبار كان بعد هذا الموعد.

يتم إيداع المبلغ النقدي أو تحويله الى حساب الشركة المذكور أدناه، وفي حال السداد يرجى احضار اشعار الإيداع الأصلي أو صورة من التحويل للمجموعة التجارية.

بنك الكويت الوطني – الفرع الرئيسي – الكويت.

حساب رقم: 100307805

آيبان: KW49NBOK0000000000001000307805

سويفت: NBOKKWKW

 أميــن الســـر                                                                                         



Designed by KOTC ICT GROUP